• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

طبيلة يدعو إلى تشديد اجراءات الوقاية من كورونا

7-5-2020

رئيس بلدية نابلس يدعو لتشديد الاجراءات الوقائية

خلال اجتماعه مع رؤساء الاقسام والدوائر في بلدية نابلس اليوم، دعا رئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة الى ضرورة تشديد الاجراءات الوقائية، والعمل على زيادة وتيرة أعمال التعقيم والتنظيف داخل مبنى البلدية، والزام موظفي البلدية من عمال الصحة والصرف الصحي، والجباه ومقتشي قسم الحراسة والتفتيش وموظفي اقسام الجباية وخدمات الجمهور الى ارتداء الكمامات وغسل الايدي باستمرار ، والمحافظة على التباعد ، وعدم السماح باكتظاظ قاعات الجباية وخدمات الجمهور بالمراجعين .

كما دعا طبيلة الى ضرورة رفع الوعي لدى الموظفين في البلدية والمواطنين على حد سواء بأهمية الالتزامات بالاجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة من قبل لجان الصحة في المحافظة والعمل على تطبيقها بحزم وذلك لضمان السلامة الشخصية لكافة المواطنين والحيلولة دون انتشار الفايروس.

وحضر الاجتماع أعضاء المجلس البلدي الدكتور ساهر دويكات ، والسيدة سماح الخاروف منسقة خلية الازمة، والتي دعت رؤساء الاقسام الى عدم التهاون اوتخفيف اجراءات الوقاية، بل العمل على الزام الموظفين بالتباعد واستعمال المعقمات المختلفة وارتداء الكمامات. مؤكدة على ضرورة ان تكون البلدية وموظفيها قدوة ومثال يحتذى لكافة مؤسسات المدينة.