• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

متطوعو مركز بلدية نابلس الثقافي ينفذون حملة لزراعة الأشجار في سما نابلس

فذ متطوعو مركز بلدية نابلس الثقافي (حمدي منكو) صباح هذا اليوم، نشاطا لزراعة الأشجار في متنزه سما نابلس، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الإستقلال، وتخليدا لروح الشهيد القائد ياسر عرفات، وبمشاركة أكثر من سبعين شابا وفتاة من متطوعي المركز وطاقم العاملين فيه.
وبينت الأستاذة سماح الخاروف، عضو المجلس البلدي ومقرر لجنة المراكز الثقافية أن هذا النشاط يمثل رسالة هامة مفادها أن شبابنا وبناتنا متمسكون بحقهم في البقاء على أرضهم والعيش بكرامة وحرية، ويعكس القيم الخالدة التي حملها ودافع عنها، واستشهد من أجلها الرئيس الراحل ياسر عرفات.
وأضافت الخاروف أن المراكز الثقافية التابعة لبلدية نابلس، ستنفذ خلال الفترة المقبلة سلسلة من المبادرات والنشاطات التطوعية في مختلف مناطق وأحياء مدينة نابلس بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي، وروح العمل الجماعي لدى جيل الشباب والأطفال، وأثنت في الوقت ذاته على حملات العمل التطوعي التي أطلقها ناشطون وبعض مؤسسات المدينة مؤخرا، وبدعم وإسناد من بلدية نابلس.
وعبرت الخاروف عن شكرها لبلدية ستافنجر النرويجية التي تربطها بنابلس علاقات توأمة وتعاون، وتمول منذ عدة سنوات، مشروعا هاما لزراعة الأشجار وزيادة الرقعة الخضراء في مختلف مناطق المدينة.