• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس و (جوال باي) توقعان اتفاقية لحلول الدفع الإلكتروني

وقعت شركة Jawwal Pay وبلدية نابلس إتفاقية تعاون لحلول الدفع الإلكتروني، وتم التوقيع في دار البلدية، بحضور رئيس بلدية نابلس المهندس سميح روحي طبيلة، و السيد إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay ، و عضو المجلس البلدي غسان عنبتاوي، والمستشار القانوي للبلدية الأستاذ أيمن عنبتاوي، والمدير المالي في البلدية الانسة ليدا ابو الهدى وعدد من مديري وموظفي البلدية وشركة Jawwal Pay.
وعبر المهندس طبيلة عن فخره بهذه الشراكة الرائدة في مجال الخدمات مؤكدا استعداد البلدية لدعم كافة المبارات التي من شانها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.
وتحدث طبيلة عن الاتفاقية قائلاً" سيتمكن المواطنين من الدفع عبر محفظتهم لدى Jawwal Pay بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية و بشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay مباشرة من خلال موقع البلدية الإلكتروني لاحقاً. ويأتي هذا التوقيع ضمن توجه بلدية نابلس للبلدية في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة .
وقال إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين نقلة نوعية سيكون لها الأثر على خدمات المواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة و آمنة و دون الحاجة لاستعمال النقد.
وأضاف خماش انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم انحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيرا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة او شحن العديد من بطاقات الديجيتال مثل Google, XBox, PUBG وغيرها وإصدار بطاقات التسوق الالكتروني ماستركارد، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلا.
والجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي اول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.