نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

قرارات المجلس البلدي لشهر شباط 2020

أهم قرارات المجلس البلدي لبلدية نابلس خلال شهر شباط

==========================

عقد مجلس بلدي نابلس خلال شهر شباط الماضي اربعة جلسات للمجلس البلدي ، صدر عنها 120 قرار تتعلق بكافة أعمال البلدية ، وكان من أهم هذه القرارات مايلي:-

1- الموافقة على تنفيذ مشروع لإنشاء مركز الحاج سليم الهدهد لتكنولوجيا المعلومات في الأرض الواقعة مقابل شركة باديكو - شارع النجاح القديمة بتبرع من آل الهدهد.

2- الموافقة على عطاء صيانة مدرسة ظافر المصري ومدرسة نعيم عبد الهادي وإحالة العطاء على مقاول محلي، وتغطية التكاليف من صندوق التربية والتعليم.

3- الموافقة على طرح عطاء لانشاء سور شبك حماية لمشروع ملعب المساكن الشعبية الشرقية على ارض ملك البلدية.

4- الموافقة على إقرار تكاليف صيانة درج في شارع (24) لتشمل أعمال الدرج والبسطات زفزاف، مع أعمال إضافية تشمل أعمال قصارة الطوب الجديد والقديم وذلك ضمن العطاء السنوي، وإحالة الأعمال على مقاول محلي.

5- الموافقة على مشاركة فرقة الدبكة التابعة لمركز حمدي منكو في فعاليات مرور (40) عاما على توأمة نابلس - دندي الذي سينظم خلال شهر حزيران 2020 في مدينة دندي باسكتلندا، وذلك على نفقة جمعية التوأمة.

6- الموافقة على تعيين عمال صرف صحي عدد (4) بناء على الإعلان عن الوظائف في وسائل الإعلام الرسمية، وإجراء المقابلات للمتقدمين للوظائف حسب الأصول.

7- الموافقة على صرف بدل غلاء المعيشة لموظفي البلدية للعام 2019 والبالغة 1,58% اعتبارا من 1/1/2020 وذلك بناء على كتاب وزارة الحكم المحلي.

8- الموافقة على الطلب المقدم من سكان شارع سفيان بخصوص اقامة دورات مياه عامة قرب عمارة الطحان، والقرار بإنشاء دورات مياه عدد (2) والتعاون في ذلك مع الغرفة التجارية.

9- الموافقة على تعبيد امتداد شارع سعد صايل وحتى مستشفى الجامعة وذلك ضمن العطاء السنوي بمساهمة المستفيدين بنصف التكاليف الكاملة.

10- الموافقة على اعطاء امر مباشرة للبدء بالعمل لمقاول سياج محطة التنقية الشرقية.

12- الموافقة على طرح عطاء سنوي للعطاءات المنتهية مدتها خلال شهري 5، 6/2020 والمتعلقة بتعبيد شوارع المدينة في مختلف المناطق بالخطلة الاسفلتية.

14- الموافقة على توريد حديد لاعمال مجمع القرى الغربي لعمل مظلة للسيارات والركاب وإحالة العطاء على مورد محلي.

15- الموافقة على تعبيد ساحة مواقف السيارات في مشروع حدائق جمال عبد الناصر لمساحة 1000متر مربع وذلك بعد إدراجها ضمن العطاء السنوي.

16- الموافقة على تنفيذ أعمال الصيانة لمدرسة عبد اللطيف هواش للبنات والتي تتضمن صيانة الواجهات الخارجية والداخلية وتأهيل الشبكة الكهربائية وقصارة ومواد عازلة للواجهات وذلك من صندوق لجنة ضريبة التربية والتعليم.