نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

قرارات المجلس البلدي آب 2020

عقد المجلس البلدي خلال شهر آب الماضي 3 جلسات للمجلس البلدي، صدر عنها 72 قرار تتعلق بأعمال البلدية المختلفة، وكان من اهمها:-

1- الموافقة على تعيين 5 جباة مياة، وذلك بعد الاعلان عن ذلك حسب الاصول.

2- الموافقة على تعبيد الشارع المتفرع من شارع عصيرة مقابل اكاديمية القرآن، وذلك بعد استيفاء مساهمة السكان للرسوم المطلوبة.

3- الموافقة على تمديد العطاء السنوي لتعبيد شوارع المدينة لغاية 13-12-2020، بنفس الشروط وعلى نفس الشركات. و تمديد عطاء ترحيل الحمأة من محطة التنقية كذلك لمدة سنة أخرى.

4- الموافقة على شراء وتجهيز سيارة انفاذ جديدة لاستعمال اطفائية بلدية نابلس.

5- الموافقة على تأهيل المقاولين للمشاركة في مشروع اعادة استخدام المياه المعالجة لري 3000 دونم.

6- الموافقة على تمديد خط مياه جديد لعدد من المشتركين في حي ابو المعالي، بسبب لضعف ضخ المياه في تلك المنطقة.

7- الموافقة على تأهيل وتجهيز جميع المكاتب المتوفرة وغير المستخدمة في الطابق التاسع من المجمع التجاري بنظام المكاتب المفتوحة، وذلك لتحقيق التباعد بين العاملين في مباني البلدية، لضمان سير العمل في ظل ازدياد حالات الاصابة في فايروس كورونا في صفوف العاملين في البلدية.

8- احالة عدد من موظفي البلدية الى نظام التقاعد بعد بلوغهم 60 عاما وذلك حسب الاصول.

9- الموافقة على تخشين أجزاء من الشوارع في منطقة الجبل الشمالي (طلعة زبلح) ومنطقة كفر قليل (ضمن حدود البلدية). بالاضافة الى الموافقة على تعبيد شارع فطاير/ دخلة ناصر يونس بمساهمة السكان في تلك المنطقة.

10- الموافقة على تنفيذ خطوط مجرى للصرف الصحي في منطقة المعاجين (شمال مدرسة تفاحة) وخط ثاني في منطقة وادي الفوده اسفل اسكان الشنار، وتمديد خط وتعديل آخر في منطقة رفيديا.

11- تكليف لجنة شؤون الموظفين ولجنة الحدائق للاعلان عن الحاجة لتعيين مدير ونائب مدير لادارة منتزه جمال عبد الناصربكافة تفاصيلها من نظافة وحراسة وتطوير.

12- اعتماد نظام اداري ومالي جديد لادارة الملعب البلدي لضمان استخدامه بصورة أفضل.

13- الموافقة على تمديد فترة الخصم الممنوحه للمواطنين عن تسديد رسوم النفايات القديمة لنهاية عام 2020، وذلك للمساعدة في تحصيل الديون المتراكمة.