نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

حفل تكريم طلاب الثانوية العامه من ابناء العاملين في البلدية

1/8/2016

 

حفل تكريم طلاب الثانوية العامة الناجحين من ابناء العاملين في بلدية نابلس ، والذي اقامته نقابة العاملين في بلدية نابلس في حديقة مكتبة بلدية نابلس العامة هذا المساء ، وشارك فيه رئيس لجنة ادارة بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة واعضاء لجنة الادارة ، بالاضافة الى مندوبين عن الشركات الراعية للاحتفال، ولفيف من رؤساء الاقسام والدوائر وموظفي البلدية واهالي الناجحين وغيرهم.

وتضمن الحفل كلمة لرئيس نقابة العاملين السيد ضرار طوفان حيا فيها الموظفين وابنائهم، مطالبا لجنة البلدية بعدد من المطالب النقابية العمالية المتعلقة بموضوع موازنة العام الحالي ، والعلاوات وتثبيت موظفي العقود وغيرها من الامور النقابية الاخرى.

بدوره قدم المهندس طبيلة التنهئة للطلبة ولذويهم من العاملين في بلدية نابلس متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية المقلبة ، مؤكدا حرص لجنة البلدية الحالية على تلبية المطالب العمالية والنقابية الى تصب في مصلحة الموظفين بكافة شرائهم والتي من شانها تحسين وضعهم الوظيفي والمادي على حد سواء.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشركات الراعية للاحتفال وتقديم التكريم والهدايا المادية والعينية للطلاب الناجحين من ابناء العاملين ، وتضمن الحفل ايضا بعض الفقرات الفنية من اداء فرقة مركو بلدية نابلس الثقافي (حمدي منكو