نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

التغذية الإخبارية

مبادرة شبابية لتجميل أدراج حي رأس العين

24-7-2024

في إطار الجهود المشتركة لتعزيز روح التعاون والمشاركة المجتمعية، نفذ مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية المجتمعية بالشراكة مع مركز بلدية نابلس الثقافي - حمدي منكو، وبالتعاون مع قسم الصحة في بلدية نابلس مبادرة شبابية تهدف إلى تنظيف وتجميل أدراج بلدية نابلس في محيط نبع مياه رأس العين.

وتضمنت المبادرة مجموعة من الأنشطة شملت تنظيف وتلوين أدراج نبع رأس العين، وتنظيف حديقته الداخلية، بالإضافة إلى رسم جدارية تعكس التراث الثقافي للمدينة بمشاركة عدد من الشباب المتطوعين الذين عملوا بجد لإضفاء لمسة جمالية على المنطقة، مما يعزز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والمشاركة في تحسين المرافق العامة والمظهر الجمالي للمدينة.

ونقل ممثل بلدية نابلس السيد أنور المحروم، مدير مركز حمدي منكو، تحيات رئيس بلدية نابلس الدكتور حسام الشخشير، لكافة العاملين والمتطوعين المشاركين في هذه المبادرة، وهو ما يعكس مدى انتمائهم وحبهم لمدينتهم. كما قدم شكره لمركز شاهد على هذه المبادرة المميزة والتعاون البنّاء، مشيداً بالجهود المشتركة بين المؤسسات التي تساهم في تنمية وتطوير العمل المجتمعي داخل مدينة نابلس. كما شكر أيضاً اللجان الشعبية والتنظيمية في منطقة رأس العين لمساندتها لهذه المبادرة، وللفنانة الزميلة ميس أبو صاع لإشرافها على الأعمال الفنية المعبرة التي أُنجزت خلال هذه المبادرة.

وقد أعرب السيد أحمد جاروشة، مدير المشاريع في مركز شاهد، عن سعادته بهذا التعاون المثمر، مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز الروح الإيجابية بين الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعالة في تحسين مجتمعاتهم.

ويأمل القائمون على هذه المبادرة أن تكون نموذجاً يحتذى به في مبادرات مستقبلية تهدف إلى تحسين البنية التحتية والمظهر العام للمدينة، وتعزيز روح التعاون بين مختلف المؤسسات والأفراد.