• الرئيسيه

نشراتنا الدورية

ادخل بريدك الالكتروني لتصلك نشراتنا الدورية

فعاليات قادمه

لا أحداث

حاله الطقس

Clear

8°C

نابلس

Clear

Humidity: 70%

Wind: 16.09 km/h

  • 04 Jan 2019

    Sunny 15°C 7°C

  • 05 Jan 2019

    Mostly Sunny 13°C 8°C

بلدية نابلس تبدأ حملة نظافة وتأهيل لمداخل المدينة المختلفة

8-10-2024

عملت طواقم بلدية نابلس المختلفة في بلدية نابلس على تنفيذ أعمال نظافة عامة لمدخل مدينة نابلس الشمالي الشرقي (ابتداء من محطة الصيرفي ، ولغاية دوار فروستي في المساكن الشعبية )،حيث عملوا على تنظيف الأرصفة الجانبية والجزيرة الوسطية وإزالة الأتربة والمخلفات عن الأرصفة والشوارع المحيطة.

وتفقد رئيس بلدية نابلس د.حسام الشخشير، ونائب رئيس البلدية رئيس مجلس الخدمات المشترك د.زهرة الواوي برفقة محافظ نابلس أ. غسان دغلس ومستشاره د.محمود اشتية وطاقم المحافظة أعمال النظافة وأثنوا على هذه الجهود الرامية إلي تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن .

ونوّه د.الشخشير إلى عزم البلدية العمل وفق برنامج لتنظيف وتأهيل كافة مداخل المدينة والعمل على تحسينها في الفترة القريبة القادمة .

كما تفقد رئيس البلدية والمحافظ مشروع مركز سمير وعمر عبد الهادي الجديد، الذي تعمل البلدية على إنشائه في منطقة المساكن الشعبية الشرقية والذي قارب على الانتهاء ويهدف إلى النهوض بالواقع الثقافي في المدينة خاصة المنطقة الشرقية ، كما اطلعوا على آخر مشاريع تعبيد الشوارع في المنطقة الشرقية – عسكر البلد ، وقرب تكية مديد – حيث أنهت البلدية مؤخرا تعبيد عدد من الشوارع في تلك المنطقة ضمن سعيها لتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف مناطق المدينة وبشتى المجالات.